الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس12 سبتمبر

إصابة 8 محاضرات بكلية الأسياح على طريق ” بريدة – الأسياح”

منذ 12 سنة
5
3824
إصابة 8 محاضرات بكلية الأسياح على طريق ” بريدة – الأسياح”
بريدة

أصيبت ثمان محاضرات بكلية البنات بمحافظة الأسياح في طريقهن من بريدة إلى الأسياح صباح اليوم في حادث مروري نتيجة انفجار أحد إطارات المركبة التي تقلهن من نوع (ميكروباص)، وذكرت مصادر إن إصابة اثنتين منهن خطيرة، فيما تراوحت الإصابات الست الأخرى بين متوسطة وخفيفة.

وتوقع شهود عيان أن يكون سبب انفجار الإطار ناتج عن السرعة الزائدة، حيث كان قائد المركبة (باكستاني الجنسية) يسير بسرعة عالية وهو في طريقه لإيصال محاضرات عددهن (8) يعملن بكلية البنات بمحافظة الأسياح.

وباشرت فرق المرور والدفاع المدني والهلال الأحمر بمحافظة الأسياح وكذلك إدارة الطوارئ والأزمات بصحة القصيم الحادث المروري، بواقع فرقة طبية خرجت من مستشفى بريدة المركزي وفرقة طبية أخرى خرجت من مستشفى الأسياح العام حيث كانت الإصابات (8) حالتين منها خطيرة وستة متوسطة إلى خفيفة، تم نقل حالة لمستشفى بريدة المركزي وبقية الحالات إلى مستشفى الملك فهد التخصصي ببريده إحداها عبر الإسعاف الجوي الذي باشر الحادث ونقل أحد المصابات إلى مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة.

وأوضح مدير إدارة الطوارئ والأزمات بصحة القصيم الدكتور فضل الفضل الذي أشار إلى أنه بمجرد وصول الخبر إلى الإدارة قامت بتوجيه الفرق الطبية من مستشفيات المنطقة لمباشرة الحالات بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

التعليقات

ا
ابو بندر عدد التعليقات : 160 منذ 12 سنة

وشلون باكستانى ومعه اجره الله يشفيهم بس!

ل
لا انحني الالخالقي عدد التعليقات : 361 منذ 12 سنة

الله يعين بناتنا يالله يتعينون واذا تعيون طلعت لهم الحوادث ..

و
ولد مكه عدد التعليقات : 204 منذ 12 سنة

اسأل الله الكريم لهم الشفاء العاجل

و
واليد المطيري عدد التعليقات : 141 منذ 12 سنة

الله يشفيهن لكن سائق ميكروباص باكستاني

د
دنــيــــا بــلا مـعـنـى عدد التعليقات : 2082 منذ 12 سنة

الله يشفيهم

اترك تعليقاً