الاعداد السابقة للصحيفة
السبت5 اكتوبر

فيديو : أبشع مخاشنة في الدوري الإنجليزي.. تحقيق وغضب واعتذار

منذ 12 سنة
3
6241

لا تزال ردود الفعل المنددة والغاضبة تنهال على مهاجم ويغان أتليتك الإنجليزي، كالوم ماكمانامان، بعد تدخله العنيف ضد مدافع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ماساديو هايدارا خلال مباراة الفريقين التي جرت ضمن مباريات المرحلة ٢٩ من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وارتكب ماكمانامان خطأً عنيفاً ضد هايدارا عندما تدخل عليه بشكل مباشر لاقتصاص الكرة منه، الأمر الذي تسبب بإصابة بالغة ضد المدافع الفرنسي.

وخرج هايدارا الذي انضم حديثاً لصفوف نيوكاسل قادماً من الدوري الفرنسي، على “نقالة” بسبب هذا التدخل الذي وصفه مدرب نيوكاسل الان باردو بأنه “الأبشع” في عالم كرة القدم، حيث تم نقله مباشرة للمستشفى لتلقي العلاج.

ولم يعلن نيوكاسل حتى الآن حجم إصابة هايدارا، لكنه أكد أنه سيخضع للمزيد من الفحوص، التي أكد بعضها أنه يعاني حالياً من إصابتين مركبتين في الركبة والفخذ.

واستشاط مدرب نيوكاسل غضباً عقب تلك الواقعة التي لم يعلن حكم المباراة عن أي خطأ نحوها كونه لم يرها، رغم قوة التدخل، ما دفع باردو للدخول في مشادة كلامية مع لاعبي ويغان.

ولم يكتف باردو بذلك، بل دعا لاعبيه للخروج من المباراة، ليقوم حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء في وجهه ويطرده من المباراة.

وصب مدرب نيوكاسل جام غضبه على ماكمانامان، موضحاً أن هذا التدخل أقل ما يوصف بأنه “بشع” و”مروع”، حيث كانت الصور تتحدث عن نفسها.

واعتبر باردو أن خروج لاعبه على “نقالة”، وحمله مباشرة في سيارة إسعاف إلى المستشفى يعد أقسى وأسوأ من خسارة المباراة، التي انتهت فعلياً بخسارة الفريق بهدف لهدفين.

وكشف مدرب نيوكاسل أن حكم المباراة هالسي اعتذر له بسبب عدم مشاهدته لهذا التدخل العنيف.

أما مدرب ويغان مارتينيز فقد اعتبر أن ما قام به لاعبه لم يكن متعمداً، مشيراً إلى أن الصور تثبت النية في الضرب من عدمها.

وأوضح أن ماكمانامان سوف يعتذر لا محالة لهايدارا، لأنه يلعب في نادٍ به قيم ويحترم خصومه، موضحاً أن فريقه يلعب الكرة من أجل كرة القدم.

إلى ذلك، كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أنه ينتظر تقرير حكم المباراة مارك هاسلي قبل اتخاذ أي قرار ضد المهاجم ماكمانامان، مؤكداً في الوقت نفسه أنه فتح تحقيقاً في تلك الواقعة.

وأشار إلى أنه سوف يستعين ببعض مقاطع الفيديو والصور التي تظهر هذا التدخل العنيف، خلال عملية التحقيق.

التعليقات

ا
ابو منصور عدد التعليقات : 368 منذ 12 سنة

ماشافوا المجازر اللي عندنا في الانبراشات
وتكسير السيقان والركب
والا علووووووووووووووم

ك
كاريزما الحربي عدد التعليقات : 1301 منذ 12 سنة

لزوم نعلم الشيخ

ر
راامي عدد التعليقات : 66 منذ 12 سنة

لزم الفيفا يشوف حال الكارت الاحمر مايكفي لزم يصير في كف مع الكرت

اترك تعليقاً