الاعداد السابقة للصحيفة
السبت5 اكتوبر

النائب العام المصري يصدر قرارًا بضبط الإعلامي باسم يوسف

منذ 12 سنة
3
3882
النائب العام المصري يصدر قرارًا بضبط الإعلامي باسم يوسف
القاهرة

أمرت النيابة العامة في مصر، اليوم السبت، بضبط وإحضار الإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج “البرنامج”، للتحقيق معه في تهم إهانة رئيس الجمهورية، وتسببه في حالة من الغضب الشعبي تجاه الرئيس محمد مرسي، وازدراء الإسلام، ونشر أكاذيب.

كان المستشار طلعت عبدالله، النائب العام، أمر بانتداب المستشار محمد سيد خليفة، المحامي العام الأول بالمكتب الفني للنائب العام، للتحقيق في اتهام الإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج “البرنامج” على قناة “سي بي سي”، بإهانة رئيس الجمهورية، وتسببه في حالة من الغضب الشعبي تجاه الرئيس محمد مرسي.

واستدعى المستشار خليفة مقدمى البلاغ وعددهم 12 مواطناً، اتهموا فيه الإعلامى المعروف بسخريته، فى برنامجه، بأنه “أهان رئيس الجمهورية، محمد مرسى، ، بالاستهزاء والاستخفاف به، وازدرى الأديان، وأهان عدداً كبيراً من الشخصيات العامة، ومن علماء الإسلام”.

التعليقات

ب
بنت القرية عدد التعليقات : 59 منذ 12 سنة

المفروض يؤدب تاديب بحيث يكون عبرة لبقية الهمج والسلق السخرية والاستهزاء لاتجوز في شريعة الاسلام ولو انني متاكدة ان اصحاب هذه القنوات الماسخة لايمتون للاسلام باي صلة اه اه بس لو انكم عندنا كان حطوكم تحت الارض مؤبد بس ماينفع الطيبة ولا على قولهم الديمقراطية

ا
التفكير ذابحني عدد التعليقات : 332 منذ 12 سنة

الشي اذا زاد عن حده انقلب ضدة بس دائماً يستدعونه ويطلعونه مافي شي جديد مسكين مرسي اهان نفسه عندما جاء رئيس بس مسخرة عليه شعب همجي ماجاءهم واحد مثل بشار ماينفع فيهم طيب

م
ماجد عدد التعليقات : 10 منذ 12 سنة

احسن

اترك تعليقاً