الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

مصرع اثنين وإصابة ثالث بحادثين في القنفذة

منذ 10 سنة
2
6120
مصرع اثنين وإصابة ثالث بحادثين في القنفذة
محمد الزهراني

لقيت زوجة حتفها وأصيب زوجها في حادث سقطت بهما المركبة عند أحد المنعطفات الخطرة بجمعة ربيعة أسفل الوادي على طريق الجرد – خميس حرب – شرق مركز القوز بمحافظة القنفذة.

ووفقا لشهود عيان، فإن قائد المركبة كان يسير بسرعة فانحرفت مركبته ولم يستطع السيطرة عليها. وبذلت فرق من الدفاع المدني وفرقة من الشرطة والجهات ذات العلاقة جهوداً كبيرة للبحث عن المواطن المصاب بمساعدة أهالي المنطقة، وقد نُقل على إثرها إلى مستشفى القنفذة العام.

وطالب العديد من السكان القاطنين بالقرب من هذا الطريق الجهات المسؤولة بتوسعته لأكثر من مسار، حيث تكثر به المنعطفات الخطيرة مع افتقاده للوحات الإرشادية والإنارة.

وفي سياق متصل، لقي قائد سيارة من نوع «كامري» مصرعه بعد أن ألقى بنفسه من نافذتها قبل انقلابها على طريق “مكة – الليث – القنفذة”، نقل على إثرها إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بمحافظة جدة ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

التعليقات

ا
القوزي عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

لا حول و لا قوة الا بالله — الله يرحم من مات والله يشفي المصابين يا رب
بجد الطريق اقسم بالله يخوف وبالذات الا يسلكون الطريق بالليل

ع
علي عوض الراجحي الحربي عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

الله يرحم من مات والله يشفي المصاب انا من سكان المنطقه ولقد فقدنا الكثير من الاقارب بسبب طريق النحس هذا لهذا اطالب باسمي وباسم اهل المنطقه بوضع حواجز جانب الطريق لانه بمجرد خروج السياره عن الطريق تسقط لمسافه خمس امتار علي الاقل وبعدها الموت لاسمح الله وشكرا الطريق هو طريق جمعة ربيعه خميس حرب ومسافته اربعون كيلو فقط لاغير………………………………………….

اترك تعليقاً