الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس19 سبتمبر

عائض القرني: 80% من علماء المسلمين يتسبّبون في التكفير والإلحاد

منذ 10 سنة
3
4297
عائض القرني: 80% من علماء المسلمين يتسبّبون في التكفير والإلحاد
الرياض

عبّر الداعية السعودي الشيخ الدكتور عائض القرني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن استيائه لوضع الأمة الإسلامية. وقال: “إلى الله نشكو حال الأمة الإسلامية، تعصّب واختلاف، وتمزق وفرقة، وحروب وقتل حتى تآلب الأعداء علينا من كل جانب”.

وأضاف: “إن ما يقارب 80% من علماء ودعاة العالم الإسلامي ليس لهم جهد يُذكر من دروس ومحاضرات وخطب وندوات، ولهذا نشأ الجهل والتكفير والإلحاد والتطرف”.

‏وتابع الدكتور القرني بقوله: “سوف يُسأل علماء العالم الإسلامي عند الله عن كتمهم الدعوة والبيان الحق، وعدم نشر العلم. وويل لمن كتم العلم، واشترى به ثمناً قليلاً”.
ووجّه الداعية السعودية نداءه إلى علماء العالم الإسلامي بقوله: “يا علماء العالم الإسلامي اخرجوا إلى الأمة، وعلّموهم الكتاب والسنة على منهج الوسطية والاعتدال، فأنتم مسؤولون عما يحصل من إلحاد وغلو وتطرف واقتتال”، موضحاً أن العالم الرباني هو من يتعلم ويعمل ويعلّم وينتشر نفعه عند القريب والبعيد، “أما أن يحفظ المتون ويبقى في بيته فهذا من الكاتمين للعلم”.

التعليقات

ا
البراق الهذلي عدد التعليقات : 444 منذ 10 سنة

ههههههه
والله شر البلية مايضحك فصختم بشت سيد قطب ولبستم مشلح السلفيه لاكن مازلتم تلبسون ثياب سيد قطب وتلونون على حسب اتجاه الريح كشفتكم قناة البصيره وأنتم مشوفين أساساً بس فيه ناس وثقو في قولكم لأنكم تسترتم بالدعوه ولم تظهر كامه واحده من منهجكم الحقيقي !!!

إذا كنت صادق فيما تقول عليك واجب أن تبين للناس أنك كنت على خطاء وتبين لك الحق وعودت إليه فليس عيب العيب أن تراوغ وأن تبطن خلاف ماتظهر
وكذالك توضح ماوقع فيه سيد قطب من أخطاء وتوضح ردود العلماء عليه وعلى حسن البناء فإذا فعلت ذالك
فقد تبراء ذمتك إن شاءالله من الناس الذين إتبعو منهج سيد قطب وحسن البناء

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

اختلط الحابل با النابل. اللهم سلم.. سلم.

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 10 سنة

إخواني منهجه حسن البنا وسيد قطب التكفيري ظاهره سلفي وباطنه إخواني غخواني صرف حتى النخاع _ بتاع وصالح بالنار إتحروق جبهته ، بوجهين متقلب على كل لون تكشف لكل الشعوب ونبذته إخونجي حتى النخاع رد الله كيده في نحره وكل من على شاكلته _ ومن أراد معرفة المزيد يتابع ويشاهد قناة البصيره الفضائيه على تردد 10815 أفقي على نايل سات ويعرف كل إخوان الداخل صوتا وصوره خوارج العصر رد الله كيدهم في نحورهم

اترك تعليقاً