تكاد صفقة النجم الفرنسي بول بوجبا تنتهي بتوقيع اللاعب على عقود الانتقال المنتظر لفريق مانشستر يونايتد بحسب ما أكدته العديد من التقارير في اليومين الآخيرين، لتكون بذلك الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم والتي سوف تبلغ 112 مليون يورو.

المثير في الأمر أنها لن تكون فقط الصفقة الأغلى في التاريخ، لكنها ستكون الخطأ الأكبر والأكثر سذاجة والأغلى في التاريخ أيضا، وذلك عندما قرر نادي مانشستر يونايتد ترك اللاعب الفرنسي يرحل في 2012 مجانا!

وكان سبب ترك اللاعب وقتها يرحل من دون مقابل هو وجهة نظر المدير الفني التاريخي للفريق السير أليكس فيرجسون لم يوافق على إعطاء اللاعب راتبا أسبوعيا يبلغ 20.000 ألف يورو، وهو الآن على وشك أن يعرض على نفس اللاعب 15 ضعف هذا الراتب!

لا شك أن عالم كرة القدم يحمل الكثير من القرارات المهمة، ومن الطبيعي أن يكون بعضها خطأ كما أنه سيكون منها الصواب، لكن هذا الخطأ من إدارة اليونايتد والسير أليكس فيرجسون لا يمكن اعتباره خطأ عادي، إنه خطأ ساذج بامتياز.

على السير أليكس أن يشعر بالندم الشديد الآن.

France's midfielder Paul Pogba gestures during the Euro 2016 final football match between Portugal and France at the Stade de France in Saint-Denis, north of Paris, on July 10, 2016. / AFP / Valery HACHE        (Photo credit should read VALERY HACHE/AFP/Getty Images)
France’s midfielder Paul Pogba gestures during the Euro 2016 final football match between Portugal and France at the Stade de France in Saint-Denis, north of Paris, on July 10, 2016. / AFP / Valery HACHE (Photo credit should read VALERY HACHE/AFP/Getty Images)

بوج مانشستر-1