كشفت مصادر تفاصيل ومعلومات جديدة، حول حادثة أقدام خادمة فلبينية على قتل كفيلتها بحي الشرائع بمكة المكرمة أول أمس الأحد؛ حيث اوضحت كيف كان شعور الخادمة بعد القبض عليها والتحقيق معها، فيما كشف زوج القتيلة بعض التفاصيل عن حياة زوجته.

وأكدت المصادر أن الخادمة اعترفت بارتكاب جريمتها ولم تظهر أي شعور بالندم، موضحة أنها أقدمت على جريمتها؛ إثر خلاف نشب بينها وبين كفيلتها، ووجهت لها 17 طعنة في أجزاء متفرقة من جسمها.

فيما قال زوج القتيلة الأكاديمي الدكتور محمد الحارثي، أنه وأبناءه الخمسة كانوا في حيرة من جريمة الخادمة؛ حيث إن زوجته لم يسبق لها الدخول في شجار أو مشكلة معها وكذلك كل أفراد الأسرة، مضيفاً أنها تسلمت كل مستحقاتها المادية، ولم يكن هناك أي سبب لصراع نفسي داخلها.

وعبر الحارثي ؛عن حزنه الشديد؛ بسبب فقدان زوجته التي عاشت معه أكثر من خمسة عقود لم ير فيها منها إلا طيب أخلاقها، مقدماً شكره لرجال الأمن على نجاحهم في الإطاحة بالخادمة في وقت قياسي.

وأشار إلى أن الخادمة ارتكبت جريمتها عقب 3 ساعات من عودة الأسرة من رحلة للمدينة المنورة، مؤكداً أن زوجته لم تقصّر معها أو مع الخادمة الأخرى، وكانت تحرص على توفير كل ما تطلبه أي منهما.