استقبل المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي في مكتبه بالإدارة بحضور مركز الأمير محمد بن ناصر للخدمات المساندة للتربية الخاصة ممثلة بمديرها محمد عبيري ثمانية طلاب ممن يعانون من ضعف في السمع برفقة أولياء الأمور، و سلم لهم السماعات الطبية المخصة لهم وعلى بصمتهم بعد عملية صب القوالب في المركز وبرمجتها بما يتوافق مع احتياج الطالب.

وأوضح الحكمي أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان تقدم لهم هذه السماعات وذلك من مسؤوليتها في توفير كل ما يحتاجه الطلاب والطالبات في المدارس، لا سيما هؤلاء الفئة من الطلاب والذين يحتاجون عناية خاصة وتقديم كل ما يحتاجوه من خدمة سواء كانت تعليمية أو بما يساهم في تواصله مع أسرته ومجتمعه بكل سهولة ويسر.

و أشار إلى أن تقديم هذه السماعات اليوم جاءت حتى تساعدهم على سهولة التواصل مع من حولهم سواء كانت أسرته في منزله أو زملائه الطلاب ومعلميهم في المدرسة أو مع المجتمع المحيط بهم.

و ثمن أولياء الأمور ما قام به تعليم جازان من توفير السماعات لأبنائهم الطلاب والطالبات ومجانا، معبرين عن شكرهم على مساهمته في تلبية احتياجات الطلاب والطالبات ممن يعانون من ظروف خاصة بتوفير مستلزماتهم والتي تساهم تجاوزها.