أكدت المذيعة لبنى عبدالعزيز، على رفضها لمبدأ التعدد وتبرير ذلك بأن الشرع حلل للرجل الزواج من أربعة.
وقالت عبد العزيز خلال برنامج ” طارق شو” :” الإنسان العاقل موحد، والشرع حلل 4 في أوضاع معينة لكن ما هو الأصل “.
وعن مبدأ أن الزوج إذا كان عادلا يحق له التعدد، قالت: ” العدل مربوط حتى بالعاطفة ومستحيل يكون في العاطفة عدل ” .
واستشهدت عبد العزيز بحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم: ” اللهم هذا فعلي فيما أملك، فلا تلمني فيما لا أملك “، قائلة: ” حتى الرسول صلى الله عليه وسلم لم يعدل “.
وكانت عبد العزيز قد وجهت رسالة للفتيات قالت فيها: ” ابعدي عن المتزوج، ولا ترضين بنصف رجل ونصف حياة ” .
المذيعة #لبنى_عبدالعزيز عن "تعدد الزوجات":
الإنسان العاقل "موحّد"، والعدل في العاطفة مستحيل..#طارق_شو#روتانا_خليجية@lubnazofficial pic.twitter.com/hxBUKGb4Ku— طارق شو (@TariqShow) March 17, 2021
التعليقات
اقطعي واخسي انتي وامثالك
الفلسفة الاستغبائية هذه الغبية مثال حي لنسل حرقوس ذو الخويصرة. الذي قال اعدل يا محمد.. فقال صلى الله عليه وسلم (… يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية… )تكملة الحديث عن ابو سعيد الخدري
عليها ان تتوب إلى الله حتى لا تصبح مثل الخوارج..
جاهل ومتبرجه ماهو عاجبها شرع الله ولاسنةنبيه تفتي لا أدب مع الله ولا مع رسوله صلى الله عليه وسلم ولا مع خلق الله نعيش في زمن اغبر كثر فيه الخبث
الزواج لأربع زوجات ماهو عيب ولا حرام ولكن هو يعتمد على مادية الرجل نفسه فهنالك
رجال قادرين على التعدد وهنالك العكس هنالك لايستطيع ان يتزوج والسبب الفقر والبطالة
أما بنسبة للعيوب فأنا في وجهة نظري المتواضعه أقول أن للعيوب بكلا الجنسين وخاصة المرأة فلمرأة عندما تكون غير وفية لزوجها أو تكون كسولة فهذا ينتج عنه مشاكل زوجيه وقد يخون الزوج زوجته ??♂️ وهذا قد حدث ويحدث كثييييير والزوجه العاقلة التي رزقت بزوج منعم الله عليه من مال وجاه فعليها أن تسعده وتكون نِعمَ الزوجة لكي تكون العلاقة الزوجية ناجحة بس إذا صار فيه خلل في أحد منهما فعليهم أن يفترقوا بأحسان.
إذا لم يعدل عليه الصلاة والسلام فمن يعدل ولا كن هذه خزعبلات التبرج والسفور والعياذ بالله
أشوف كل من هب ودب يفتي على كيفه ****
أكلي تبن عاااد ** تاخذ نص الحديث من غير ما تفهم معانى الحديث وأبعاده **
وين حجابك يااا المفتيه *؟؟!!!!!!!
أقول طقعي في الفنجان بس* هههههههههههههه
وخلي نصيحتك لنفسك **** أعوذ بالله من هذه الأشكال ***
اجابتها عن العدل العطفي لرسولنا الكريم صل الله عليه و سلم غير موفقه و فيها عدم تأدب في الكلام عن الرسل ، و لم تتعلم الادب من رسولنا الكريم عندما سأل ربه بعدم لومه فيما لا يملك و هي العاطفه فى نفس الحديث الذي استدلت به و كانت غير مأدبه ، و يجب عليها التوبه عن غذف الرسول صل الله عليه و سلم ،،نسأل الله لها الهداية ،،
نهايتها زواجة ثانثة او ثالثه
بس للحين مجاها الكاش
ولي في الايام عبر
طيب
“..قائلة: ” حتى الرسول صلى الله عليه وسلم لم يعدل “. قبّح الله وجهك. تعلّمي الادب ثمّ تعلمي العدل هو في المبيت والسكنى والمصاريف وليس في الحب العاطفي والقلبي. حتى في ابنائنا نعدل بينهم جميعا وننصف ولكن عاطفيا نتعلّق بواحد او واحدة اكثر من الآخرين. يعقوب عليه السلام كان عادلا بين ابنائه، ولكن تعلّقه بيوسف وبنيامين اكثر من ابنائه الآخرين لا يعني ان نبي الله يعقوب كان جائرا. والجور والطغيان والاستبداد ضد العدل والانصاف والمساوات. وحاش ان يوصف سيدنا المصطفى او يعقوب عليهما الصلاة والسلام بالجائر والطاغية والمستبد.
قطع الله لسانك يا جاهلة
اترك تعليقاً