أكد الإعلامي الرياضي عبدالكريم الجاسر، أن الهلال بالوضع الحالي لن يستطيع الفوز على الجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية، مشيرًا لضرورة إقالة “جارديم” منذ خسارة الهلال أمام النصر.

وتفصيلاً، قال “الجاسر” منفعلاً: “الهلال في بطولة آسيا ٩١ استلم المدرب التدريب أسبوع واحد فقط وجاب البطولة وفي وقت ما كان في لاعبيين كويسين يعني ما في مثل المجموعة الحالية .. المجموعة الحالية أنت عندك المنتخب السعودي أضفله اللاعبين الأجانب”.

وتابع: “الهلال الآن أمامه مباراة الجزيرة بالوضع الحالي هيخسر .. حرام الفريق والإمكانية واللاعبين والشعبية الكبيرة اللي خلفه فأنت قاعد تتفرج على الفريق إلى أن يسقط.. وكيف تنتظر انك تفوز على النصر بعد أسبوعين” .

وعن هزائم الهلال المتكررة، أضاف: “إذا عندك رغبة وحماس يوم هزمك النصر المفروض ما كنت تنام الليل وطلعت وكأنه لا صار شئ وانهزمت ولا يمكن أن تترك الفريق يتعود على الخسائر وتصبح هزيمتك عادي”.

واستكمل عن جارديم: “المدرب معتمد على أنه جاب كأس آسيا بثلاث مباريات ومستوى متواضع جدًا والاسوأ البطولة القادمة ستكون أضعف فأنت قاعد تفرط بكل الموسم وإذا الهلال بكل الإمكانيات التي يمتلكها وقاعد يخسر خلاص بيض الله وجهك”.