سلطت الصحف العالمية، الضوء على مشاركة النجم البرازيلي نيمار مع نادي الهلال في أول ظهور له مع الفريق أمام نادي الرياض.

وكتبت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أمطار أهداف من الهلال، والحظ عاند نيمار.. حقق الهلال فوزًا ساحقًا ولم يرحم منافسه.. ظهر نيمار لأول مرة في الشوط الثاني وقدم مستوى مميز.. شارك البرازيلي في كل الأهداف التي جاءت لاحقاً، لكن دون أن يحالفه الحظ في تسجيل الهدف”.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية: “ظهر نيمار لأول مرة مع الهلال وأسهم في إحراز 3 أهداف.. يوم الجمعة 15 سبتمبر 2023 سيُحفر في ذاكرة متابعي الهلال.. بإضافة مهارات مالكوم وسافيتش وميشيل وميتروفيتش في الهجوم إلى مهارات نيمار، فإن الهلال لديه إعصارًا هجوميًا”.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية: “نيمار الرائع يستمتع في أول ظهور له مع الهلال في الدوري السعودي، أحدث البرازيلي المميز للغاية ثورة في المباراة بدخوله في الدقيقة 64،وأسهم في تسجيل 3 أهداف”.

وأفادت صحيفة “larepublica” البيروفية: “في أول ظهور لـ نيمار، فاز الهلال على الرياض بنتيجة 6-1 في الدوري السعودي للمحترفين.. لعب المهاجم البرازيلي أول مباراة رسمية له مع الفريق الأزرق عندما دخل في الشوط الثاني”.

وعلقت شبكة “tycsports” الأرجنتينية: “بقليل من السحر الخالص، ظهر نيمار لأول مرة في فوز الهلال بالدوري السعودي.. دخل النجم البرازيلي في الدقيقة 63 بدلاً من ميشيل والنتيجة 2-0 وبتواجده ساعد فريقه الجديد على تحقيق فوز كبير 6-1 يعززهم في صدارة الترتيب”.

وأضافت صحيفة “ديلي ميل”: “أخيرًا، ظهور نيمار لأول مرة مع الهلال الذي طال انتظاره حيث دخل كبديل في الشوط الثاني خلال الفوز 6-1 على الرياض… شهدت المباراة إطلاق المشجعين لبعض صافرات الاستهجان عندما لم يتقدم نيمار لتسديد ركلة الجزاء كما هو مُعتاد”.

أما صحيفة “لاغازيتا” الإيطالية؛ فقالت: “نيمار يظهر لأول مرة، وعلى الفور جاء العرض الممتع بفوز الهلال على الرياض وتسجيله 6 أهداف، ليؤكد أنه الأقوى في الدوري السعودي.. مباراة من جانب واحد، سيطر فيها متصدر الدوري، واستمتع بعد النجاح في الكلاسيكو أمام الاتحاد”.