يستعد الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك لمواجهة نظيره البريطاني تايسون فيوري بالمملكة ، في فبراير المقبل في نزال لتوحيد ألقاب الوزن الثقيل ، بمجرد تعافي الأخير بعد إصابته في نزال مع فرنسيس نغانو .

وفي وقت سابق ، تم توقيع عقود النزال بين أوسيك وفيوري ، على أن يكون موعد النزال في 23 ديسمبر المقبل بالرياض ، ولكن سوف يتم تأجيل الموعد إلى فبراير من العام المقبل .

وكان فيوري بطل العالم في الوزن الثقيل من مجلس الملاكمة العالمي فاز على نغانو بطل الوزن الثقيل السابق في الفنون القتالية المختلطة بالنقاط في المواجهة التي جمعت بينهما في 28 أكتوبر .

وقال أوسيك في تصريحات لوكالة «رويترز» ، خلال معسكره التدريبي في فالنسيا الإسبانية ، “إن الموعد سيتحدد الأسبوع المقبل ، قد يكون ذلك في فبراير وأتمنى أن يكون في فبراير” .

وأضاف : “كنت مستعداً للقتال في 23 ديسمبر، لكن بما أن فيوري تعرض لبعض الإصابات في النزال الأخير ، من المحتمل أن يتأجل النزال القادم إلى العام المقبل ، لدي المزيد من الوقت لبعض المهام الإضافية وهذا كل شيء” .

ويُذكر أن الملاكم الأوكراني أوسيك ، يحمل ألقاب الرابطة العالمية والمنظمة العالمية والاتحاد الدولي والمنظمة الدولية للملاكمة ولم يتجرع هو أو فيوري أي هزيمة.