قارن سعد آل مغني العضو الذهبي السابق بنادي النصر، بين موقف إدارتي الهلال والنصر القانونيتين بخصوص احتجاج الاخدود على مشاركه علي البليهي مقابل احتجاج الوحده على مشاركه أندرسون تاليسكا لاعب النصر.

وقال آل مغني: “الادارة القانونيه في نادي الهلال خدمة نادي النصر الهلال استفسر عن بطاقة البليهي، النصر اتخذ نفس الاجراء الذي اتخذه الهلال :النية كانت عدم اشراك تاليسكا امام الوحده تخيل تاليسكا. لم يشارك امام الوحده.خسر النصر المباراة “.

واختتم قوله: يجب على الجميع تقديم الشكر للادارة القانونية الهلاليه”.

وكان الأخدود قدّم احتجاجًا ضد مشاركة البليهي مع الهلال، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن لامتلاكه 4 كروت صفراء.

ورفضت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، احتجاج الأخدود، لتتضارب الأنباء بشأن الاستئناف على القرار من عدمه.

بينما حسمت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة، موقفها من الاحتجاج الذي تقدم به نادي الوحدة، ضد مشاركة النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، في المباراة التي جمعت بين الفريقين.

وأعلنت لجنة الانضباط بشكل رسمي عن قبول الاحتجاج من الناحية الشكلية، ورفض الاحتجاج من الناحية الموضوعية، حيث أن القرار قابل للاستئناف وفقًا للمادة 144 من لائحة الانضباط والأخلاق.