عبر الناقد غرم العمري عن استيائه بسبب الأداء الذي قدمه الفريق الأهلي أمام الأخدود، حيث، رأى أنها خسارة غير متوقعة، وغير مقبولة.

وأكد العمري عبر برنامج أكشن مع وليد، أنه على الرغم من وجود النادي الأهلي في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري، إلا أن تقلبات النتائج تدل على أنه لا يوجد مدرب.

وأردف أن المدرب ماتياس يايسله لا يملك القدرة في التعامل مع اللاعبين فنيًا، ولا التعامل مع المباريات، مشيرًا كذلك أنه كان يوجد أخطاء تحكيمية كبيرة في هذه الجولة، خاصة مباراة ضمك والأهلي.

فيما علق الناقد الرياضي إبراهيم العنقري على المباراة، مشيرًا أنها خسارات للأهلي وليست خسارة واحدة، حيث أنه خسر إيبانيز، وكذلك الـ 3 نقاط.

وتابع العنقري مشددًا أنه على الرغم من وجوده في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري إلا أنه يفصله عن المركز الأول الهلال 13 نقطة، والنصر 6 نقاط.

وأشار أنه كان من المتوقع أن يقوم الأهلي باجتياز هذه المرحلة، حيث أن الأخدود أقل في الإمكانيات من الأهلي بشكل كبير.

وأكمل حديثه مؤكدًا أن لاعب الأخدود توامبا كان له دور وتأثير كبير في المباراة، ولكن الشخص الذي أحدث فارقًا ملحوظًا هو مدرب الأخدود مارتن سيفيلا.

وأكد العنقري أن سيفيلا لعب على إمكانياته بشكل واضح، مشيرًا أنه أضاع على الأهلي قدرته على القيام بأي محاولات، بسبب الكثافة العددية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، فيما يحتل الأخدود المركز الـ 12 برصيد 20 نقطة.