علق نقاد البرنامج الرياضي أكشن مع وليد، على بيان إدارة النادي الأهلي المصري، والذي قدم فيه تهنئته لغريمه التقليدي الزمالك، بعد فوز الأخير بالكونفدرالية.

وأكد الناقد الرياضي سامي الحريري أن هذا يدل أن إدارة الأهلي المصري لديهم وعي أكتر، وذلك لكونها بطولة خارجية، فإن الوعي يفرض نفسه.

وتابع الحريري أن هذا الفعل هو بادرة محبة من الأهلي المصري، واذا يدل على أنه لديه ثقة في نفسه، مؤكدًا أنه يقدم التهنئة على البطولات الخارجية، وليست الداخلية.

وأشار الناقد الرياضي إبراهيم العنقري أن فوز الزمالك هو أمر في مصلحة الكرة المصرية والعربية، حيث أن الأهلي المصري لم يعد وحده متفردًا بجميع البطولات.

وتابع العنقري مؤكدًا ان عودة الزمالك بهذا الشكل، سيحيي المدرجات الفارغة في مصر، لأن قوة كرة القدم في المنافسة، أما النتائج المسبقة المعروفة، لا تجلب الجماهير.

واختتم الناقد الرياضي صالح أبو نخاع الحديث، مقدمًا مباركاته لنفسه، مشيرًا أنه زملكاي، وأن لديه عضوية شرفية للنادي الأعلي من صالح أبو سليم رحمه الله.

وتابع أبو نخاع أنه سابقًا كانت المنافسة على الورق فقط، ولكن بهذا الاستقرار الفني الكبير للزمالك، فسيجعل هناك استقرار كبير.

وتمكن الزمالك المصري، بتحقيق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقي، وذلك للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بفوزه على نظيره نهضة بركان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أمس.