شهدت مباريات دوري روشن للمحترفين اليوم فوز الشباب على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما تأكد هبوط أندية الطائي والحزم وأبها إلى دوري الدرجة الأولى “يلو”.

وتغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب على نظيره الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على استاد نادي الشباب.

وسجل أهداف الشباب كل من حسين الصيباني في الدقيقة 14، وفيكتور سانتوس في الدقيقة 72 ، ومصعب الجوير في الدقيقة 89، فيما سجل هدفي الفتح مروان سعدان في الدقيقة 51، وجايسون دينايير في الدقيقة3+90.

وخسر فريق أبها أمام فريق الحزم بنتيجة (1-2)، حيث سجل هدف الفريق الأول في الدقيقة 47 عن طريق أحمد عبده، فيما أحرز هدفي الحزم اللاعبين محمد باداموسي عن طريق 58، ومحمد الثاين في الدقيقة 80، ليتأكد هبوط الثنائي بنتيجة اليوم إلى دوري يلو بعد تذيلهم جدول ترتيب دوري روشن.

وفاز فريق الأخدود على نظيره نادي الطائي بهدفين نظيفين أحرزهما اللاعبين سافيور جوديون في الدقيقة 42، ولياندر تاوامبا في الدقيقة 50، ليتأكد هبوط الطائي لدوري يلو.

وفاز فريق نادي الرياض أمام نظيره الخليج بهدفين مقابل هدف، حيث سجل هدفي الرياض اللاعبين بيراما توري من ضربة جزاء في الدقيقة 68، وأنتوني غراي في الدقيقة 74، وقلص الخليج فارق الأهداف بهدف سجله اللاعب عبدالله آل سالم في الدقيقة87 من ضربة جزاء.

وانتهت المباراة بين فريقي ضمك والرائد بالتعادل بهدف لكل منهما حيث سجل اللاعب فاروق شفعي في الدقيقة 7 هدف ضمك، فيما سجل لاعب ضمك عبدالله عبد الباسط هدفا لصالح الرائد بالخطأ في مرماه، بينما تمكن التعاون من تخطي الاتفاق بهدف نظيف سجله عبد الملك العييري في الدقيقة 90.