قررت إدارة المنتخب الوطني تأخير سفر بعثة الأخضر إلى إسلام أباد ليوم واحد قبل موعد مواجهة باكستان في 6 يونيو المقبل، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويفترض أن تغادر بعثة المنتخب إلى باكستان قبل المواجهة بيومين، إلا أنه تم تعديل الموعد ليصبح يوما واحدا، وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية.

وذكرت المصادر أن تأخير الرحلة جاء بسبب عدم توفر ملاعب صالحة للتدريب في باكستان، إضافة إلى سوء أرضية ملعب الجناح الرياضي، على أن تكون المغادرة عبر طائرة خاصة.

ومن المقرر أن بخضع لاعبو الأخضر الخميس، إلى فحوصات طبية في فندق «سانت ريجيس»، مقر سكنهم، قبل أن يؤدوا في اليوم ذاته تدريبًا مسائيًا على ملعب أكاديمية مهد في الرياض.

وشملت قائمة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، التي أعلنت الخميس، 31 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وهم: محمد العويس، أحمد الكسار، راغد النجار، محمد اليامي، محمد العبسي، علي لاجامي، عون السلولي، علي البليهي، حسن كادش، حسان تمبكتي، ريان حامد، متعب الحربي، محمد البريك، سعود عبد الحميد، سلطان الغنام، عبد الله الخيبري، مختار علي، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، فيصل الغامدي، مصعب الجوير، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن يحيى، أحمد الغامدي، فراس البريكان، عبد الله رديف، عبد الله الحمدان، مروان الصحفي.

‏‎ويلتحق لاعبو النصر والهلال بالمعسكر 2 يونيو، عقب فراغهم من المشاركة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحدد الإيطالي مانشيني ملاعب أكاديمية مهد لإجراء المعسكر على الملاعب بدءًا من 30 مايو الجاري.