قال لويس كاسترو، مدرب فريق النصر، إنه ليس لديه شك في إمكانيات الحكم الذي سيقود المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين المقرر إقامتها غدا.

وأضاف :” مثلما الإعلام يريد العدالة والجمهور كذلك أيضا نحن كمدربين نطالب التحكيم بالعدالة، الفريقين يريدان أن تدار المواجهة تحكيميا بأفضل شكل، وليس لدي شكوك حول قدرات الطاقم التحكيمي غدا.. لا يوجد لدي شك في إمكانيات الحكم الذي سيقود النهائي، حكم عالمي، وسبق له قيادة مباراة للنصر وأخرى للهلال، يعرف الفريقين والدوري وأعتقد أنه سيكون جاهز للمباراة وأتمنى أن يكون موفق”.

وتابع :” الحقيقة أن غدا سيكون هناك فريقين كبار في أرضية الميدان، نتمنى ألا تكون مواجهة الغد مثل المواجهات الماضية، هناك ضغط طبيعي في هذه المواجهات وإذا لم تتحمل الضغط الأفضل ألا تتواجد في النهائي وبإمكانك البقاء في المنزل ولن تشعر بالضغوط”.

وأردف :”كل العمل الذي قدمناه يعكس احترامنا للنادي، كنت أتمنى تواجد لابورت وإندرسون تاليسكا في النهائي ولكن مهمتي تجهيز فريقي على أكمل وجه، كثير من المرات يغادر المدرب والمشكلة تبقى، كثير من الأوقات يتم التضحية بالمدرب وتبقى المشاكل.. ماذا يحدث ؟ يأتي مدرب آخر وتبقى نفس المشاكل”.

وأضاف :”حياتي كتاب مفتوح، تاريخي كتبته بالعمل اليومي ولا أبحث عن الأعذار، النجاح ليس بالنتائج فقط، والنتائج لا تعكس العمل أحيانا .. العمل الذي قام به الهلال يستحق به الفوز في الدوري وهذا لا يعني أن المركز الثاني لم يقم بالعمل والنجاح، لو الإدارة والجمهور ليست مقتنعة بالعمل سأكون محبط، لكن الجميع راض، أنا أتحكم بالعمل ولكن النتائج لا يمكنك التحكم بها”.

وأشار إلى :”النصر كنادِ يبني فريق ستكون لديه خطوات ثابتة في النجاح بالمواسم القادمة..الهلال قام بموسم محترم وهذا لا يمنعنا في إكمال طريقنا في البناء .. نعم هناك تفاوت بسيط بيننا وبين الهلال ولكن نحن نسير في الطريق الصحيح ولدينا شعور الانتصار لأننا نسير بطريقة رائعة”.

وأكد أن الكأس يمثل اسم الملك وهناك هيبة لهذا التتويج، مضيفا أن لديهم مسؤولية كبيرة في هذه المواجهة للفوز، لذا سيسعون لتحقيقه.