ظهر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جورجي جيسوس خلال المؤتمر الصحفي، قبل مباراة غدًا الجمعة أمام النصر، في نهائي كأس الملك.

وأكد جيسوس خلال المؤتمر أن غياب لاعب كبير مثل سافيتش مؤثر، وذلك لما لديه من قيمة عملية، ليؤكد أن الفريق لديه عناصر قوية، ولا يوجد غياب يؤثر على الفريق.

وتابع جيسوس قائلًا: “غدا نهائي مثله مثل أي نهائي سنلعب للفوز، ليست أول بطولة ننافس عليها، نحترم الخصم ونريد الظهور بنفس الطريقة التي لعبنا بها أمام كل المنافسين نريد التفوق وندخل بهذه العقلية.

وتابع:” لا يوجد وجه مقارنة بخسارتنا أمام العين بعد حصولنا على السوبر وأننا قد نكون بنفس الحالة بعد فوزنا بالدوري، غدا مواجهة نهائية واعتدنا من لاعبي الهلال الظهور بمظهر جيد وسنحضر أنفسنا بأفضل شكل”.

واختتم حديثه قائلًا: “نريد أن تكون المباراة مثيرة ولكن لا تخرج عن نطاقها الرياضي، المشروع الرياضي يريد إظهار الكرة السعودية بأفضل مظهر وغدا ليلة كبيرة لفريقين مميزين”.

وأكد نيفيز خلال تصريحاته رغبة فريقه بتحقيق البطولة الثالثة لهم، حيث قال: “عملنا عمل شاق طوال الموسم للوصول لهذه المرحلة، حققنا بطولتين، ونريد تحقيق البطولة الثالثة غدا، لدينا التركيز والقوة للقيام بذلك”.

وعن اللعب في درجات حرارة عالية فقال:” عامل الطقس لن يكون تفكيرنا، وسبق لعبنا في درجات حرارة عالية، وسبق لعبنا في جدة ومعتادين على ذلك، أيضا لدينا فريق طبي رائع ونسترجع بشكل جيد، وتركيزنا كيف نتجاوز المواجهة وننتصر”.