أكد البرازيلي تياغو نيفيز لاعب نادي الهلال السابق ، أن فريقه سيتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين ، مساء اليوم ، على حساب النصر .

وقال نيفيز خلال لقائه مع قناة «SSC» الرياضية : ” أرى أن الهلال قوي جداً ، فقد حسم لقب الدوري وكأس السوبر ولديهم فرصة الليلة لنيل كأس الملك ، فأنا متأكد من أن الزعيم سيحقق الثلاثية المحلية” .

وكشف نجم الهلال السابق عن ذكرياته مع الزعيم ، مشيراً إلى أن آخر مرة ارتدى فيها القميص الأزرق صادفت الفوز بكأس الملك ، مؤكداً أن الفوز بهذا اللقب حلم كل لاعب .

وأضاف أن أجمل الأهداف التي سجلها بقميص الزعيم ، كانت في مرمى نادي النصر ، والذي أحرزه من خارج منطقة الجزاء .

كما تحدث عن صداقاته التي كونها خلال تواجده مع الهلال ، قائلاً : ” سالم والذي يحمل الرقم 10 ، والقائد سلمان ، والشلهوب الذي انضم إلى الجهاز الفني برفقة جيسوس ” .

وبسؤاله عن المحترفين البرازيليين الذين انضموا إلى الزعيم ، أجاب : ” لقد أبلوا بلاءً حسناً ، خاصة ميشيل ومالكوم وللأسف نيمار مصاباً ، ولودي الذي انضم إليهم مؤخراً” .

واختتم حديثه عن البرتغالي جورجي جيسوس المدرب الاستثنائي والذي قاد الهلال للفوز بلقبي الدوري وكأس السوبر ، بالإضافة إلى فوزه في أكثر من 30 مباراة بدون هزيمة ، وبالتالي دخول الفريق الأزرق إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية .