عبر هاني بكري محامي لاعب الفريق المصري بيراميدز محمد الشيبي عن استيائه الشديد، وصدمته، بعد صدور قرار بإيقاف النجم المغربي 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه مصري.

وأشار بكري أنه لو اضطر للجوء للفيفا فلن يتردد في ذلك، مؤكدًا أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، لجلب حق الشيبي.

وقال في تصريحات متلفزة: “اللاعب تعرض للظُلم بدل المرة ثلاثة، الأولى في مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز،الظلم الثاني، عندما تعرض الشيبي للسباب والضرب أمام المصريين والعرب والعالم كله، المرة الثالثة، بعد صدور حكم ضد حسين الشحات، نتفاجأ بقرار من اتحاد الكرة بـ6 مباريات إيقاف للشيبي وتغريم 100 ألف جنيه”.

وأكد أنه سيستأنف على هذا القرار، ويلجأ للفيفا، حيث أنه تم إيقافه من قبل جهة غير منوطة بمعاقبته، مشيرًا ان اللاعب لم يخالف اللوائح والقوانين.

وتابع أن اللاعب لا يريد المصالحة، ولا يرغب بها، وذلك بسبب شعوره بالإهانة أمام عائلته وأطفاله وأهله، وأمام العالم، متسائلًا أنه لم يرَ من قبل اتحاد الكرة يسعى للصلح بين اللاعبين.

وبدأت الأزمة بين محمد الشيبي وحسين الشحات بعد مباراة الأهلي المصري وبيراميدز بالدوري في الموسم الماضي؛ وذلك لاشتباكهما لفظيًا وصفع الشحات للشيبي، فيما حكم على لاعب الأهلي المصري بالسجن لمدة عام، مع إيقاف التنفيذ وتغريمه ماليا.