حصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على صدمة قوية بشأن التعاقد مع أحد النجوم المميزين، خلال الموسم المقبل، لتعويض رحيل كيليان مبابي عن صفوفه.

وأعلن ريال مدريد الإسباني تعاقده بشكل رسمي مع مبابي، لمدة 5 مواسم قادمة، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان.

وشرعت إدارة العملاق الباريسي في التخطيط بقوة للتعاقد مع لاعب موهوب في الخط الأمامي، يستطيع تعويض رحيل مبابي؛ حيث اتجهت سهام باريس سان جيرمان إلى اللاعب خفيشا كفاراتسخيليا نجم نابولي الإيطالي لتدعيم الخط الأمامي.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية عن رغبة باريس في ضم “كفارا” لصفوفه، بجانب أن اللاعب أبدى ترحيبه بالرحيل إلى صفوف باريس سان جيرمان في الموسم الجديد؛ حيث شارك كفارا في الموسم الحالي مع نابولي خلال 45 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا، وصنع 9 لزملائه، ويرتبط لاعب منتخب جورجيا بعقد مع نابولي يستمر حتى صيف 2027.

وأكدت صحيفة (لاغازيتا ديلو سبورت) الإيطالية، أن إدارة نابولي أغلقت الباب تمامًا أمام رحيل كفارا بناء على قرار أصدره المدير الفني أنتونيو كونتي، فيما أبلغ كونتي إدارة ناديه بأنه لن يسمح برحيل اللاعب صاحب الـ 23 عامًا عن صفوف فريقه، للحاجة إلى خدماته.