أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال أن كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، لعب دوراً بارزاً في قدوم نجوم لعبة كرة القدم إلى المملكة العربية السعودية وكانت أندية دوري “روشن” السعودي قد نجحت بالظفر بخدمات أبرز اللاعبين حول العالم، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاوب دا سيلفا خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية عن سؤال عندما تشاهد كريستيانو رونالدو بهذا العمر يسجل 35 هدف هل يحفزك ذلك للاستمرار لـ 6 سنوات ؟ قال ذلك يعتمد على الشخص فيما يريده , كريستيانو بكل وضوح هو مثال كبير على ان كرة القدم لا عُمر لها ، لكن الجهد و الرغبه تعتمد على كل لاعب.

وأضاف سيلفا ، أنا متحمس جداً، سعيد بالانضمام إلى دوري دوشن ، إنها تجربة جديدة وتحدٍ جديد، وبالطبع أنا متحمس لكتابة التاريخ، تدفعني التحديات، من الأكيد أن مثل هذا التحدي يعزز ثقتك بنفسك، أنا هنا لأساعد الدوري أن يكون أكبر وأكبر.

وأكد أن هناك العديد من التغيرات، لقد أبرموا العديد من الصفقات، بالتأكيد سيكون الدوري تنافسياً للغاية، خاصة بعد التعاقدات التي جرت في سوق الانتقالات الصيفية هذه، أتوقع أن نحظى بموسم مميز ونحقق أهدافنا، أعتقد أن التنافسية أمر مهم، ولهذا السبب انضممت إلى هذا الدوري، بالطبع إنه تغيير كبير جداً، لكنه تحدٍ مغاير.