كشف عبدالإله مؤمنة الرئيس السابق للنادي الأهلي كواليس فشل النادي الأهلي في التعاقد مع مدافع نادي الشرطة العراقي، سعد ناطق .

وقال مؤمنة : ” أثناء اتفاقنا مع المدافع العراقي سعد ناطق وابلغنا بموافقته و قال ارفعوا المبلغ وتم رفعه بالفعل ومن ثم اتصل علي وهو يبكي قائلاً رئيس النادي الشرطة العراقي حابسني في الغرفة وقال ماتروح الأهلي “.

وأضاف مؤمنة في حديثه عبر بودكسات المواجهة مع البكيري :” في موسم منافسة الاتحاد على الهبوط كانت تحصل اجتماعات لزيادة الأندية بخلاف الدعم في الفترة الشتوية ، هذا الأمر يجعلك تتأكد أنه يوجد رغبة رياضية من الجميع لبقاء الاتحاد ، هذا الأمر لم يحصل مع الأهلي”.

وسلط مؤمنة في حديثه علي كواليس ما يحدث قائلاً:” كان كل لاعب يقول لصاحبه ارفع قضية على الأهلي .. الأهلي النادي الوحيد الذي فاز بقضية على لاعب في قضية يوسف بلايلي”.

وأشاد بمستوى اللاعب السابق بصفوف الأهلي عمر السومة ومستواه في الدوري القطري قائلا:”حتى وهو في الدوري القطري كان يقدم مستويات كبيرة، وحتى الي يقول منتهي في موسم الاخير له كان معظم أهداف الأهلي منه”.

وعلق على الفترة التي قضاها في النادي :”ما في رئيس أهلاوي قد قعد زيي في النادي الأهلي كنت حرفيا اقعد في النادي صباح ومساء وكنت احس اني رايح بيتي”.

ونوه بماحدث بشأن محاولات ضم اللاعب جمال بلعمري لصفوف الفريق، حيث ذكر أنهم حددوا فندق التوقيع مع اللاعب جمال بلعمري أثناء فترة رئاسته خلال الفترة الشتوية إلا أن التوقيع لم يتم حينها بعد علمه بأن اللاعب لديه قضية مع نادي الشباب وتم الضغط عليه لعدم التوقيع للأهلي .