فازت ملكة جمال المملكة، رومي القحطاني، بلقب جديد في مسابقة دولية للجمال في كوسوفو، وذلك قبل أول مشاركة مرتقبة لها في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية.

ونشرت القحطاني عبر حسابها على موقع التواصل إنستغرام، صورًا لها مع وشاح الفوز، وكتبت “الحمد لله تتويج السعودية ملكة الحرة سنة 2024”

كما علقت على إحدى الصور برفقة متسابقات أخريات “ما من مجال دخلته المرأة السعودية إلا وأثبتت فيه جدارتها”.

وظهرت القحطانى في إحدى الصور مرتديةً زيًّا تراثيًّا سعوديًّا بجانب المتسابقات الأخريات اللاتي ارتدينَّ بدورهن أزياء تراثية تمثل بلدانهنَّ.

ولم توضح القحطاني من هي الجهة المنظمة للمسابقة، لكن نحو عشرين شابة من عدة دول شاركن فيها كما بدا من خلال صور عديدة نشرتها القحطاني للمسابقة.

وتقول رومي التي فازت بلقب ملكة جمال المملكة في عدد من المسابقات المحلية والإقليمية، إنها تتفاوض مع منظمة ملكة جمال الكون للمشاركة في المسابقة، مع تمسكها بشرط احترام رغبتها في الظهور بزي محتشم.

وتبلغ رومي القحطاني من العمر 29 عامًا، طبيبة أسنان إلى جانب كونها عارضة أزياء، وسبق أن شاركت في العديد من المسابقات، مثل ملكة جمال آسيا في ماليزيا، وملكة جمال العرب للسلام، وملكة جمال أوروبا، وملكة جمال الوحدة العربية، وملكة جمال الشرق الأوسط.

ولم تعلن وزارة الثقافة ولا هيئاتها المتعددة المعنية بدعم قطاع الأزياء والفنون، عن مشاركة المملكة بمسابقة ملكة جمال الكون، كما لم تعلن أن القحطاني تمثل بلادها بشكل رسمي في أي من مسابقات الجمال.