أعلن وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت المصري لكرة القدم، استقالته من منصبه وتنازله عن حصصه بسبب ما سماه الضغوط الناجمة عن وفاة لاعب فريقه أحمد رفعت.

وأصدر نادي مودرن سبورت بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم، أن وليد دعبس رئيس مجلس الإدارة أعلن تقدمه باستقالته بعد الجدل الأخير الذي أثير حول أزمة الراحل أحمد رفعت ، وأضاف النادي في بيانه أنه منذ خروج وكيل رفعت للإدلاء بالتصريحات التلفزيونية، والنادي يتعرض لحملة إعلامية شرسة ليس لها هدف سوى تشويه النادي.

وأوضح أن وليد دعبس تقدم باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت نظراً لما تعرض له من تشويه لشخصه، ولكيان النادي وتحريف لتصريحاته، ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

وأكد النادي أنه سيواصل تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا.

وخرج نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الراحل في مقابلة تلفزيونية ليؤكد أن اللاعب تعرض لضغوط نفسية قاسية أثرت عليه ما تسبب في وفاته، وهو ما لمح له أحمد رفعت في مقابلة تلفزيونية أخرى قبل أيام قليلة من وفاته.

والجدير بالذكر أن أحمد رفعت توفي، يوم السبت الماضي، عن عمر 31 عاماً نتيجة مشكلات في القلب بدأت بسقوطه على أرض الملعب خلال مباراة الاتحاد السكندري ببطولة الدوري المصري في مارس الماضي.