قام الدولي الجزائري رياض محرز بنشر صورة له ورسالة على منصة التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أمام بحيرة كومو الإيطالية، وهو يؤدي تدريبات بدنية، برفقة مدرب خاص التحق به في إيطاليا، ومكتوب عليها “حان وقت العمل” .
وتعرض محرز لهجوم من قبل جماهير الأهلي ، بسبب عدم عودته إلى المملكة ، رغم انتهاء فترة الراحة الممنوحة له ولزملائه في الفريق.

وكان من ضمن الانتقادات لمحرز عدم خوضه أي تدريبات منذ آخر جولة في دوري روشن، طوال العطلة الصيفية التي حصل عليها، وسافر لعدة بلدان من أجل السياحة، كما احتفل بزواجه على عارضة الأزياء البريطانية تايلور واد على الطريقة الجزائرية، أقيم مؤخرا بحضور اللاعبين الدوليين السابقين إسلام سليماني ورايس مبولحي.

يذكر أن رياض محرز غاب عن قائمة الخضر، خلال توقفي مارس وجوان الماضيين، ففي المرة الأولى أوضح المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، أن اللاعب طلب الإعفاء، حتى يقرر موقفه من مواصلة اللعب دوليا، والأخرى بسبب خلاف مع المدير الفني. ومن المنتظر أن يلتقي مدرب الخضر بيتكوفيتش مع النجم الجزائري قريبا لإذابة الجليد وترسيم عودته من جديد إلى كتيبة المحاربين بداية من التربص القادم المقرر شهر سبتمبر القادم.