قررت إدارة قناة “المحور” الفضائية المصرية إيقاف البرنامج الرياضي “الريمونتادا” والذي  يقدمه لاعب توتنهام هوتسبير السابق الكابتن أحمد  حسام ميدو الشهير ب “ميدو”.

ونفت يسرا الليثي زوجة ميدو، في تصريحات صحافية نشرتها وسائل إعلام محلية إن ما يتم تداوله من إقالة زوجها أو إيقاف برنامجه غير صحيح، قبل أن تنشر وسائل إعلام مصرية تأكيدا لخبر وقف برنامج ميدو.

يأتى فسخ عقد ميدو عقب إقالة الإعلامي الرياضي أحمد شوبير وإلغاء التعاقد معه من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أمس الخميس، على خلفية دفاعه عن سفر اللاعبة المعاقبة شهد سعيد إلى أولمبياد باريس، وأيضا انتشار أنباء حول تورطه في مسألة وفاة اللاعب أحمد رفعت.

من جانبه علق ميدو عبر حسابه على منصة “إكس”، حيث اوضح إن عقده مع قناة “المحور” ينتهي بنهاية الشهر الجاري، وإن هناك اتفاقا مسبقا بين الطرفين بعدم تجديد التعاقد منذ شهور.

وأكد ميدو أن قرار إيقاف برنامجه “الريمونتادا” ليس له أي علاقة بوجود أية مخالفات في المحتوى الإعلامي الذي قدمه من خلال البرنامج في الفترة السابقة.

 

ووجه ميدو، الشكر لفريق عمل البرنامج و إدارة القناة قائلا: “أشكر فريق عمل البرنامج على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية، وأشكر إدارة قناة المحور على الثلاث سنوات الأخيرة، متمنيا التوفيق لهم فيما هو قادم.. أشوفكم قريب إن شاء الله”، في إشارة إلى انتقاله إلى قناة فضائية جديدة

وكان ميدو قد وجه انتقادات لاذعة لرئيس رابطة الأندية المصرية، أحمد دياب، في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، واتهمه بالتزوير في أوراق انتقال اللاعب الراحل أحمد رفعت من مودرن فيوتشر إلى الوحدة الإماراتي في عام 2023

وشكك ميدو في نزاهة شخصيات هامة باتحاد الكرة المصري والوسط الرياضي في مصر، وأضاف في مقطع الفيديو “هناك حقوق لا يستردها إلا الله بسبب جبن البشر، وقصة أحمد رفعت للأسف سوف تُنسى، ولن يعود حق اللاعب إلا في اليوم الذي سنقف فيه أمام الله”، الأمر الذي اعتبره البعض جريئا إلى حد كبير وأن ميدو قد يتعرض للهجوم المضاد من شخصيات نافذة في الوسط الرياضي.