كشف كريم الشريف خطيب نور ستارز، ‏عن جنسيته، وهو يقيم حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، اشتهر باسم خطيب نور ستارز، وهي اليوتيوبر العراقية الشهيرة صاحبة قناة “نور ستارز”، برز اسم كريم الشريف على الساحة الإعلامية بعد إعلانه خطوبته من نور ستارز في شهر نوفمبر 2022.

وقال “الشريف” خلال ظهوره في مقطع فيديو متداول “أنا من الأردن مواليد دبي وعائلتي أصلها من السعودية الشريف.”

ولقى خبر الخطوبة تفاعل كبير جدًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت صور الخطوبة إعلان واقبال غير عادي من جميع المتابعين، فهي تتمتع بشهرة كبيرة للغاية على السوشيال ميديا.

وذلك بعد اختراق حسابها على انستجرام ونشر صورة الخطوبة، وقد أثار ذلك الحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه الجمهور بشكل واسع.

نور ستارز مدونة ويوتيوبر من العراق ولدت سنة 21 يونيو 1997، اسمها نور نعيم، وهي معروفة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي باسم نور ستارز، ولدت من أب كويتي الجنسية، وأم من العراق، قضت طفولتها بسوريا قبل أن مغادرتها سنة 2012 وتعيش في تركيا، ولكنها حاليًا مستقرة في الإمارات بدبي.

وبعد أن تخرجت من الثانوية العامة، أصبحت نور الناشطة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبدأت بإنشاء قناتها يوتيوب سنة 2014 وهي مراهقة، وقد حققت نجاح ساحق ووصل عدد المشتركين بها لأكثر من 18 مليون مشترك في وقت قصير.