أثار الفنان المصري أحمد فهمي الجدل عن عدد زيجاته ، بعد انفصاله مؤخراً عن الفنانة هنا الزاهد ، موضحاً أنه سوف يتجاوز الفنان مدحت صالح في عدد زيجاته التي بلغت خمس مرات .

وأوضح فهمي خلال لقائه مع برنامج «بيت السعد» الذي يقدمه الشقيقان أحمد وعمرو سعد ، أنه تزوج 3 مرات في فترة زمنية قصيرة . ليرد عليه عمرو سعد قائلاً : “أنت هداف يا أحمد ، بس اتجوزت 3 مرات، أنا بالنسبة لي اتجوزت 4 مرات لحد دلوقتي، وفيه واحدة في بداية مشواري الفني” .

وتحدث أحمد فهمي عن سبب فشله المتكرر في الزواج ، لافتا إلى أنه حين يدخل في علاقة زواج أو حب يكون مدفوعاً بكل الأحاسيس الجميلة التي طالما سمع بها ، لكن بعد فترة يجد أن الأمور اختلفت عما كانت في البداية .

كما أكد على أنه دائماً ما يبحث عن الاستقرار في الزواج ، ولكن كل محاولاته باتت بالفشل ، قائلاً : ” أنا بحسد الناس المستقرة في الجواز، يا بختهم”.

وفي وقت سابق ، كشفت هنا الزاهد عن مفاجأة في طلاقها من أحمد فهمي ، مشيرة إلى أن السبب الرئيس وراء الانفصال كان يتمثل في عدم الإنجاب ، إضافة غيرة فهمي منها، وعدم شعورها بالأمان وتدخل الأهل والأصدقاء في مشاكلهما، وهو ما لم تتقبله .