ليلة غنائية جمعت الفنانة إليسا والفنان رامي صبري في حفل ضمن حفلات موسم جدة على مسرح “عبادي الجوهر أرينا بنش مارك “ يوم الخميس 8 أغسطس.

افتتح الحفل الفنان رامي صبري الذي لاقى ترحيب كبير من جمهوره وبدأ اولى وصلاته بمجموعة مميزة من أغانيه منها “كلمة، غالي”، كما شارك الجمهور بمدلي خاصة، وكان لألبومه الاول نصيب حيث غنى “سكتي ليه”، وهي احدى الاغاني القديمة والتي عادت ترند من جديد، وطلب الفنان الجمهور الغناء معه وقال “جدة يا احلى جمهور في الوطن العربي”.

جاءت بعدها الساعة الثانية مليئة بالإحساس مع ملكة الاحساس إليسا، حيث بدأ تفاعل الجمهور مع بداية البرومو الترحيبي لمسيرتها الغنائية، لتصعد بعدها الفنانة إليسا على انغام “دايما على بالي”، واكملت وصلتها مع حماس الجمهور بين الجديد والقديم، من سكتين، دايما على بالي ، سهرني يالليل ، نظرات ، عيشالك ، أسعد وحدة،حالة حب ، يا مرايتي، لو في ، هنغني كمان، كرمالك ” كما وفت إليسا وعدها لجمهور جدة في الحفلة السابقة لبنش مارك بغناء اغنيتها الجديدة” أنا بتمايل ” واختتمت الحفل بأغنية “حنعيش” وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وفي نهاية الحفل أشاد الحضور بجودة الحفل والتنظيم المتميز، كما قاما الفنانين بشكر موسم جدة و بنش مارك على اتاحة الفرصة لهما بالمشاركة للحفل .

الجدير بالذكر أن الفنان رامي صبري و الفنانة إليسا يحظيان بشعبية كبيرة في الوطن العربي، و تعتبر أغانيهما من أكثر الأغاني استماعاً، وكان الحفل مباع بالكامل.