ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعى، سارة الودعاني، للرد على الانتقادات التي ما زالت توجه لها بسبب إنجابها 4 أطفال في فترات زمنية قريبة من بعضها البعض وعدم إعطاء نفسها فرصة من أجل الراحة، واتهامات الغيرة من شقيقتها نجلاء الودعاني.

ووثقت الودعانى، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك، لحظة بينها وبين طفلها الثالث سليمان، الذي يبلغ من العمر عاماً، وهي تتغزل فيه، وتقوم باللعب معه، بينما يضحك معها على بعض الكلمات.

ووصفت ابنها سليمان بأنه جميل، ويملك الشخصية والكاريزما، وتغزلت في أطفالها وجمالهم وكتبت: “قسما بالله كل شي فيك حلو، الحمد لله عندي هالعيال، ويقولون ليس تجيبين عيال، الله يعطيني عيال جميلين وما أجيب، والله لاجيب 10″، وذلك في إشارة منها لمنتقدي كثرة إنجابها.

وحرصت سارة على توجيه رسالة إلى منتقديها خاصة بعد مرور أقل من شهر واحد على إنجاب ابنتها الرابعة “تيا” في تايلاند، وهي تقضي إجازتها الصيفية.

وقارنت مشهورة التواصل بين ما تقوم به السيدات حالياً وما قامت به السيدات في الماضي من ممارسة العمل والحمل أكثر من مرة والقيام ببعض المهام العصبة دون التعقيدات الموجودة حالياً، وأنهت حديثاً: “لن أضر نفسي، لا يوجد في الدنيا إنسان يحب أن يضر نفسه”.