أعلن المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك، أحمد سالم، تحركه ضد الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي.

وكان مهيب عبد الهادي قد وصف في برنامج بأن عقد اللاعب موتيابا، الذي أُعْلِن عن رحيله مؤخرًا عن فريق الزمالك به كارثة، موضحًا أن عقد اللاعب بيع، وليس إعارة بنية الشراء، ملمحًا لوجود عمولات دُفِعَت في الصفقة.

وقال سالم في بيان له أن البعض تخطى الحدود المسموحة في النقد، وتجاوزوا في حق الشرفاء بالتلميح والتصريح، والادعاء بالكذب والبهتان عن وجود فساد مالي في التعاقد مع أحد اللاعبين، وهو ما يتنافى تمامًا مع الحقيقة الموثقة بالعقود والمستندات، ولا يمكن قبوله لما يمثله من إهانة بالغة في حق مجلس إدارة نادي الزمالك.

وتابع أنه تم تقديم شكوى إلى المجلس الأعلى للإعلام في حق مهيب عبدالهادي الذي اعتاد ترويج روايات وهمية من نسج الخيال عن نادي الزمالك، سعيًا وراء التريند، من دون النظر لما تمثله تلك الأفعال من إساءة في حق أكبر قلعة رياضية في مصر، وكانت الطامة الكبرى عندما أدعى بالكذب والضلال وجود عمولات بمبالغ كبيرة في إحدى الصفقات، رغم ما أعلنه النادي بالأرقام.

ونوه بأن تم تكليف المستشار القانوني للنادي الدكتور كمال شعيب بتقديم بلاغ للنائب العام، وإقامة الدعوى القضائية في حق المدعو مهيب عبدالهادي لما اقترفه من جرم في حق نادي الزمالك، وإطلاقه شائعات مخلة بالشرف لا يقبلها سوى فاسد أو مخطئ.