أبرمت شركة نادي الهلال، برئاسة فهد بن سعد بن نافل، مساء اليوم، عقد رعاية مع شركة الفاخرة للخياطة الرجالية لتصبح بموجبها الفاخرة الراعي الرسمي للزي السعودي ضمن فئة الرعاة الرسميين لنادي الهلال لمدة ثلاثة مواسم على أن تنال شركة “الفاخرة” بموجب العقد العديد من المزايا والحقوق التجارية.

وجرت مراسم توقيع الرعاية بحضور فهد بن نافل، والرئيس التنفيذي لشركة الفاخرة للخياطة عبد العزيز اليحيى، وأعضاء مجلس إدارة شركة الفاخرة وكبار التنفيذين، وذلك في القاعة الرئيسية في ملعب المملكة أرينا في العاصمة الرياض.

وعبر بن نافل عن سعادته بتوقيع هذه الرعاية، التي تأتي ضمن أهداف الهلال في التوسع عبر توقيع رعايات مع شركات في مختلف المجالات، ذاكرًا أن الفاخرة من الشركات الرائدة والمتميزة في مجالها، متمنيًا أن تحقق هذه الرعاية ما يعود بالنفع على الطرفين.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة الفاخرة للخياطة الأستاذ عبد العزيز اليحيى أن هذه الرعاية تمثل خطوة مهمة تجمع بين الأهداف الرياضية والاجتماعية، وتعزز النمو الاقتصادي نادي الهلال هو الشريك المثالي الذي سيعزز هوية الفاخرة محليا وعالميا. نحن متحمسون للنجاحات المستقبلية التي ستثمر عن هذه الشراكة.