أكد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، جاهزية فريقه للمباراة التي سيخوضها الفريق يوم غدا أمام فريق نادي التعاون ضمن منافسات كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وقال كاسترو، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، إنه سعيد بالعودة إلى المملكة والمنافسة بداية من هذه البطولة التي قال إن سعادته ستزداد حال تحقيقها.

وأكد أن النتائج السلبية للفريق خلال ودياته في المعسكر الإعدادي لا تمثل العمل الكبير والجاد الذي قدمه اللاعبون استعدادًا للموسم الجديد بشكل مميز، متعهدا بأن الفريق سيعمل خلال الموسم الجديد على تقليل عدد الأهداف التي تستقبلها شباكه.

وأشار إلى أن المشكلة التي عانى منها النصر الموسم الماضي على مستوى تلقي الأهداف لم تكن بسبب الدفاع وإنما مشكلة الفريق ككل.

ونوه بأنه سيتم حسم مشاركة أندرسون تاليسكا خلال الساعات المقبلة، خاصة أن اللاعب عاد من الإصابة بعد وقت طويل كما تعرض لإصابة خلال المعسكر، لذا سينتظر الحصول على إذن الطاقم الطبي.

ووعد كاسترو جماهير النصر بأن يقدم أفضل ما لديه مع الفريق في الموسم الجديد من أجل استعادة الألقاب، منوها، بأن ماني مستمر مع الفريق وسيعمل مع المجموعة من أجل تسجيل الأهداف وتحقيق الانتصارات.