خاطبت إدارة نادي روما الإيطالي نظيرتها في الهلال رسمياً، بشأن التعاقد مع سعود عبد الحميد الظهير الأيمن للفريق الأزرق ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ووفقاً لصحيفة «الشرق الأوسط» ، فإن النادي الإيطالي قدم عرضاً رسمياً للهلال ، منذ 6 أيام ولم يجد أي رد حتى الآن، ويتضمن العرض شراء المدة المتبقية من عقد سعود الذي سينتهي في 2025 .

وعبر روما عن اهتمامه الشديد بالظهير الأيمن ، ويتوقع أن يلقى الطلب الرسمي رداً عقب مباراة كأس السوبر السعودي الذي سيخوضه الأزرق السبت المقبل أمام النصر .

وسبق للهلال أن رفض عرضاً رسمياً من نادي استاد ريمس الفرنسي الذي طلب شراء المدة المتبقية من عقد سعود عبد الحميد بعرض يبلغ مليوني يورو ، بالإضافة إلى تجاهل عرضين من آستون فيلا الإنجليزي، وتولوز الفرنسي ، لحاجة النادي لسعود عبدالحميد .

ومن جانبه ، أشارت عدة تقارير عن وجود مشروع رياضي سعودي قيد التنفيذ للاحتراف الأوروبي ، إذ يجمع عدداً من اللاعبين أبرزهم : فيصل الغامدي ومروان الصحفي، اللذان قد ينتقلان إلى نادي بيرشكوت البلجيكي، إضافة إلى عبد الله رديف وأيمن يحيى ومصعب الجوير وفراس البريكان ، وسيكون سعود هو أساس المشروع .