أوقعت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2 لكرة القدم” منطقة الغرب” للموسم 2024 – 2025، فريق نادي التعاون في المجموعة الثانية إلى جانب القوة الجوية العراقي والخالدية البحريني والتين اسير الطاجيكي.

وتضم البطولة بنسختها الجديدة 32 فريقًا، تم توزيعهم على 8 مجموعات (أربع مجموعات في منطقة الغرب وأربع مجموعات في منطقة الشرق)، بحيث تتكون كل مجموعة من أربعة أندية.

كما تضم المجموعة الأولى كل من الوكرة القطري مع تراكتور الإيراني وموهون باغان سوبر جاينت الهندي ورافشان الطاجيكي، فيما ضمت المجموعة الثالثة سيباهان الإيراني، والشارقة الإماراتي، والاستقلال الطاجيكي، والوحدات الأردني، في حين تضم المجموعة الرابعة كل من شباب الأهلي الإماراتي وناساف الأوزبكي والحسين الأردني والكويت الكويتي.

أما في “منطقة الشرق”، فقد اشتملت المجموعة الخامسة على أندية سانفريس هيروشيما الياباني وسيدني الأسترالي وكايا ايلويلو الفلبيني وإيسترن من هونغ كونغ الصين، وضمت المجموعة السادسة أندية زيجيانغ الصيني وبورت التايلاندي وليون سيتي سايلرز السنغافوري وبيرسيب باندونغ الإندونيسي.

وتتضمن المجموعة السابعة كل من بانكوك يونايتد التايلاندي ونام دينه الفيتنامي ولي مان من هونغ كونغ وتامبنيز روفرز السنغافوري، في حين ضمت المجموعة الثامنة جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي وسيلانغور الماليزي وموانغ ثونغ يونايتد التايلاندي وديناميك هيرب سيبو الفلبيني.

وستقام منافسات دور المجموعات بنظام الدوري المجزأً من مرحلتين، في الفترة من 17 سبتمبر ولغاية 5 ديسمبر المقبلين .

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، الذي تقام منافساته في شهر فبراير 2025، وسيتبع ذلك ربع النهائي في شهر مارس الذي يليه وقبل النهائي في أبريل ، قبل أن تختتم البطولة بإقامة النهائي من مباراة واحدة يوم 17 مايو من العام ذاته .