يدير الحكم أرتور سواريس دياز، اليوم، آخر مباراة له في التحكيم، وذلك مباراة الهلال والنصر بنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وأكدت صحيفة “abola” البرتغالية أن أرتور سواريس دياس وضع حداً لمسيرته التحكيمية عن عمر يناهز 45 عاماً، وستكون مباراة نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي آخر مباراة له كحكم.

وأضافت الصحيفة أن مقاطع فيديو انتشرت له ظهر فيه وهو بداخل منزل الطبيب فرناندو بوفواس، أحد مشجعي بورتو المعروفين، حيث كان يتواجد بينتو دا كوستا، رئيس نادي بورتو السابق.

وعلق الحكم على هذه الزيارة قائلا :”شكرًا لك يا صديقي العزيز على الدعوة، وكان من دواعي سروري أن أكون حاضرًا في حفلتك بالأمس مع عشرات الضيوف الذين اعتقدت أنه سيكون من الجيد دعوتهم إلى منزلك وبالتالي مشاركة سعادتك وبهجتك! سأكون دائمًا مخلصًا لأصدقائي وسيكون من دواعي سروري دائمًا أن أكون معهم بطريقة منفتحة وشفافة».

يذكر أن أرتور قد شارك مؤخرًا في بطولة يورو 2024، كما تولى سابقا مهام التحكيم في العديد من المباريات المهمة في البرتغال والبطولات الأوروبية.

وسوف تقام مباراة كأس الدرعية للسوبر السعودي اليوم بين فريقي الهلال والنصر على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في الساعة 7:15 مساء.