تغنت صحيفة أبولو البرتغالية بخبر فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام نظيره النصر، برباعية لهدف، ليحقق أولى بطولاته خلال الموسم الكروي الجديد، ليتوج بطلًا لكأس الدرعية للسوبر السعودي.

ونشرت الصحيفة قائلة: “فاز جورجي جيسوس على كريستيانو رونالدو مرة أخرى وفاز بكأس السوبر، وهو لقبه الخامس في المملكة العربية السعودية، بعد أن رفع هذه الكأس مرتين”.

وتابعت:” سجل اللاعب البرتغالي الدولي رونالدو البالغ من العمر 39 عاماً، وأعظم هداف في تاريخ كرة القدم العالمية، الهدف قبل نهاية الشوط الأول بقليل، تسديدة متقنة جعلت النتيجة 1-0. لكن بعد شوط أول فعال للغاية، بدا أن خط دفاع النصر قد نام بعد الاستراحة وبدت التسهيلات الممنوحة للهلال واضحة”.

وأشارت الصحيفة البرتغالية، أن الهلال سجل 3 أهداف في 15 دقيقة، سجلهم ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 55، ثم سجل ميتروفيتش هدفين، في الدقيقة 63 برأسية بعد لعب مدروس وتمريرة متقنة من روبن نيفيز، وفي الدقيقة 69 بتسديدة بقدمه اليمنى، ليعزز مالكوم أهداف الفريق بهدف رابع.

واختتمت الصحيفة قائلة: “وظهر رونالدو وكاسترو وأوتافيو، يغادرون الملعب وهم يشعرون بالإحباط وخيبة الأمل. لقد بدأوا المباراة كما انتهوا الموسم الماضي (بابتسامة كبيرة)،ولكن الهلال يفرض الهيمنة الكاملة على المملكة العربية السعودية”.