بدأت أسرة الفنان المصري أحمد رزق ،محاولات الصلح مع أسرة ضحية نجله ، خاصة أن الجلسة الأولى من تلك المحاكمة ستكون في الخامس من شهر سبتمبر المقبل.
وكشف مصدر مقرب من الفنان أحمد رزق ، ان المفاوضات والاتصالات مستمرة بين الفنان الشهير مع والد عامل التوصيل لم تنقطع منذ وقوع الحادث، حيث أن هناك الكثير من التفاصيل التي لم تخرج لوسائل الإعلام في هذا الحادث، من بينها تكفل رزق بعلاج الضحية داخل إحدى المستشفيات الخاصة لأكثر من ثلاثة أسابيع وتخطت تكلفة العلاج الـ450 ألف جنيه .
و بعد أيام قليلة من الحادث ،  لفظ الشاب أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى، ولم يتمكن أحمد رزق من الذهاب لتقديم واجب العزاء، نظراً لاحتجازه بالمستشفى وإجراء جراحة عاجلة لاستئصال جزء من القولون.
وعرض رزق على الطرف الثاني الحصول على نصف الدية، وأن يكتب له شيكات بقيمة النصف الآخر يستطيع صرفهم خلال ستة أشهر، لكن والد الضحية رفض هذا المبدأ وأكد له أن الشرع يحتم عليه الحصول على الدية كاملة حتى يتمكن من التنازل عن القضية في جلستها الأولى.
والجدير بالذكر أنه  ، تحفظت أجهزة الأمن علي  نجل الفنان أحمد رزق في مايو الماضي، بعد تسببه في إصابة عامل الدليفري عندما صدمه بدراجته. وأخلت جهات التحقيق سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه، بعد اتهامه بالتسبب في إصابة عامل الدليفري، قبل أن تعود وتطلبه بعد وفاة العامل.