أشاد الناقد الرياضي، عدنان جستنيه، بمستوى نادي الهلال مقارنة بالأندية الأخرى، خاصة بعد تتويجه أمس بكأس الدرعية للسوبر السعودي.

وقال جستنيه :”لأول مرة باركت بالأمس للهلالين الفوز وبالبطولة ذلك أنني أرى أن هذا الفوز وتحقيق اللقب جاء عن جدارة واستحقاق من منظور اعتمد على “عدالة المنافسة” بين الفريقين ذلك أن الدعم الذي حصلا عليه من لجنة الاستقطاب مع بداية المشروع كان “متساوياً” إلى حد كبير على العكس تماماً بالنسبة للاتحاد والأهلي”.

وتابع على حسابه بموقع إكس :”لعل ما يؤكد صحة هذه الفوارق شاهدنا القاب الكبير بين الاندية الاربعة وكذلك بقية الاندية الأخرى وحالة نهاية دوري كان الاحتفال بالبطل “مخجل ” جداً حيث وصل عدد حضور الجماهير 7000 شخص وهذه حالة
“غير مسبوقة” تعطي انطباع كافٍ افتقاد متعة المنافسة وعدم القناعة ببطولة كان الدعم غير متساوي مما اثر “سلباً” على أحداثها ومجرياتها ،اما هذا الموسم يظل الحال كما هو عليه الهلال في أفضل حالته ” متسيداً ” المشهد في ظل نصر يعاني معاناة من مدرب فاشل”.

وأردف : وبينما معاناة الاتحاد وأن خفت قليلاً عن الموسم الماضي عن طريق تعاقدات تمت من مداخيل النادي إلا أن خط دفاع الفريق أقرب إلى خط دفاع النصر في حين”.

وأضاف أن الأهلي تحسن كثيراً إلا أنه يعاني حسب تسريبات إعلامه “نقصاً من تواجد نجوم كبار إضافة إلى مدرب تغيراته في الدقائق الحرجة في معظم المباريات سيئة، متوقعا أن يكون للقادسية والشباب لهما شأن في هذا الموسم والمواسم المقبلةً.