أعلن نادي الاتحاد اليوم الأربعاء ، توقيع عقد رعاية مع شركة فلو للخدمات اللوجستية إحدى الشركات التابعة لمجموعة السليمان للفريق الأول لكرة القدم ، بعقد يمتد لثلاث سنوات .

وتمت مراسم توقيع العقد بين رئيس مجلس إدارة النادي المهندس لؤي مشعبي، والشريك المؤسس لشركة فلو للخدمات اللوجستية، الرئيس التنفيذي المجموعة السليمان الأستاذ سعود السليمان ، وبموجبه سيظهر شعار “فلو للخدمات اللوجستية” على كتف قمصان فريق الاتحاد طوال مدة الرعاية .

وتأتي هذه الاتفاقية لتعكس التكامل بين القطاعين الرياضي والخاص بما يصب في صالح الرياضة السعودية التي تشهد تطوراً كبيراً ودعماً غير مسبوق من القيادة الحكيمة، وفي ضوء رؤية المملكة 2030 التي أطلقها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الذي يقود مسيرة النهضة الشاملة التي يعيشها وطننا الغالي.

وبهذه المناسبة تحدث رئيس مجلس إدارة النادي المهندس لؤي مشعبي قائلاً: تعمل في نادي الاتحاد على توفير بيئة استثمارية جاذبة للشركات والجهات الراغبة في الاستفادة من القيمة الكبيرة التي يمتلكها نادي الاتحاد والمتمثلة في تاريخه وحاضره المرصع بالإنجازات، وبشعبيته الجماهيرية التي لا تقارن وتؤكدها أرقام الحضور في المدرجات، واليوم نسعد بتوقيع عقد رعاية مع شركة وطنية مميزة مثل شركة فلو للخدمات اللوجستية التي وضعت ثقتها في نادي الاتحاد وجماهيره لتحقيق أهدافها من هذه الرعاية .

وقدم رئيس مجلس الإدارة شكره للإدارة التنفيذية بالنادي وإدارة القسم التجاري على الجهود المبذولة للاستفادة من كافة المقومات الاستثمارية في النادي عبر تهيئتها وتفعيلها أمام الشركات للاستفادة منها، وزيادة تنويع مصادر دخل النادي ليواصل رسالته في خدمة شباب ورياضة الوطن وإسعاد جماهيره الغفيرة.