رد نجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور بطريقته الخاصة على ما تم تداولته بوسائل الإعلام والأوساط الكروية في إسبانيا حول وجود خلافات حادة بينه وبين زميله في ريال مدريد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأثارت التقارير وجود أزمة بين اللاعبين بدت واضحة في مباراة لاس بالماس، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، فيما تم تداول مقاطع فيديو تظهر عدم انسجام النجمين الفرنسي والبرازيلي.

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل فى مباراتين من 3 مباريات، أمام مايوركا ولاس بالماس، وعجز فيها مبابي عن التهديف، مما جعل الصحف الإسبانية تثير الكثير من الجدل حول علاقة مبابي، الوافد الجديد على الفريق الملكي بجونيور، نجم الريال وهدافه الأول.

ورد جونيور بطريقة مثيرة على ما أثير حول توتر علاقته مع مبابي وذلك بنشر صورة لهما على حسابه على منصة إكس، مع عنوان (7/9) وهما رقما اللاعبين في الفريق الملكي.

واعتبرت الكثير من الصحف الإسبانية أن صورة فينيسيوس ومبابي كان رسالة موجهة للرد على التقارير التي لمحت لوجود أزمة بين اللاعبين.

وكان المدرب الإيطالي للريال كارلو أنشيلوتي تحدث عما اعتبره “مزاعم واهية” لوجود أزمة بين مبابي وفينيسيوس، قائلا قبل مباراة فريقه أمام ريال بيتيس السبت الماضي إن اللاعبين يتفاهمان جيدا و سيكونان أفضل مع الوقت.

وأضاف: “هجوميا لن تكون لدينا مشكلة، لم يسبق أن كانت لدينا مشكلة في الهجوم، ولن تكون كذلك هذه السنة بامتلاكنا أفضل لاعبي العالم”.