كشف الناقد الرياضي طلال آل الشيخ، كواليس انتقال اللاعب متعب الحربي للهلال، مؤكدًا أن الهلال كان بإمكانه توفير 38 مليون ريال لو قاد المفاوضات مع الشباب بشكل أفضل.

وأوضح طلال آل الشيخ، خلال لقاء مع برنامج “رياضة سكوب” :”الهلال عرض 70 مليون ريال قبل 3 أشهر مقابل ضم اللاعب متعب الحربي، مع الموافقة على انتقال البريك للشباب وتكفل الهلال بـ60% من راتب السنة الأولى للبريك، وبدأ الشباب المفاوضات مع البريك واللاعب طلب ضعف راتبه في الهلال، والشباب كان أعطى كلمة للهلال بأن الأولوية لهم”.

وأضاف:” بدأ المفاوض الهلال يحاول فرض قوته بالمفاوضات، باعتبار أن النصر لن يفاوض على اللاعب بعد استقالة المهيدب، أما المفاوض الشبابي المسؤول عن الصفقة حلف أن لا ينتقل اللاعب للهلال بأقل من 100 مليون ريال، وقدم النصر عرضه في الفترة الأخيرة ووصل المبلغ لنحو 80 مليون ريال، وزاد الهلال مبلغ العرض ل 90 مليون ريال”.

وقال أن مفاوض الشباب الأمير عبدالرحمن بن تركي، اتصل بوكيل اللاعب وقال له:” توقع الآن مع النصر ب 80 مليون ريال”، فقال وكيل اللاعب :” يا أمير الهلال مقدم 90 مليون “، لافتًا إلى أن الشباب أصبح ملزم أما يوافق على انتقال اللاعب للهلال أو يستمر مع الشباب، ولكن الأمير عبد الرحمن قال ال 10 مليون ريال سأدفعهم بدلا عن النصر، وهي مناورة حتى يزيد الهلال المبلغ.

واستطرد:” وصل للهلال خبر أن متعب سيوقع للنصر، فزاد الهلال المبلغ إلى 103 مليون ريال بالإضافة لإعارة الجوير قيمته السوقية 5 مليون، ووصل إجمالي المبلغ لـ 108 مليون ريال، بينما لو تعاون الهلال في صفقة البريك كانت صفقة الحربي تنتهي بـ70 مليون ريال”.