بات مستقبل ثنائي نادي الهلال سيرغي سافيتش وألكساندر ميتروفيتش مع منتخب هما الصربي غير معلوم ، بعد تصريحات المدرب دراغان ستويكوفيتش .

وألقى ستويكوفيتش بعد تعادله أمام إسبانيا بنتيجة 0-0 ، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية ، باللوم على بعض اللاعبين ، كما أشار إلى تهرب البعض الآخر من الانضمام للمنتخب ، وذلك بعد نشر حساب الهلال لصورة ميتروفيتش وسافيتش خلال تدريبات الزعيم .

ومن جانبه ، كشف المدرب الصربي، ميلوفان تشوريتش، الصديق العزيز لـ”ستويكوفيتش”، أن هناك حديثًا دار بينهما حول هذه الأزمة، موضحًا : “لقد تحدثت إلى دراغان حول هذا الموضوع ، لن يتصل ببعض اللاعبين بعد الآن ، ميتروفيتش وسيرغي على وجه الخصوص”.

وأشار تشوريتش في تصريحاته لموقع «sportsport» الصربي، أن التصرف الأخير لثنائي الهلال لم يُعجبه على الإطلاق، وتابع المدرب السابق لفرق الشباب الصربية: “لقد هربا عندما كان من المهم تحقيق نتيجة ، أكرر، أعرف ما سيفعله ستويكوفيتش، وهذه مهمة صعبة تقع على عاتقه” .

والجدير بالذكر أن ميتروفيتش هو الهداف التاريخي لمنتخب صربيا برصيد 58 هدفًا سجلهما خلال 95 مباراة ، كما أن سافيتش من أبرز اللاعبين الصربيين في السنوات الماضية، ويمتلك في رصيده 54 مباراة دولية، سجل خلالها 9 أهداف .