انطلقت أحدث نسخة من سيارة Venom F5 Roadster، والتي تم تسميتها F5-M مع إضافة ناقل حركة يدوي جديد ب 6  سرعات.

وأجبرت هذه الترقية الشركة على إجراء تعديلات في التصميم الداخلي للسيارة لضمان تناسق الأجهزة الجديدة مع الأداء الديناميكي المحسّن.

تضمنت التعديلات التي أضافتها الشركة بعد التغييرات فى وحدة التحكم المركزية في المقصورة الداخلية التي أصبحت الآن تحتوي على فتحات تهوية أفقية بدلاً من الرأسية، وأعادت الشركة تصميم أدوات التحكم في تكييف الهواء لتلائم هذه التغييرات.

وأضيفت مفاتيح تبديل جديدة مستوحاة من الطائرات المقاتلة تتحكم في النوافذ، والتي تم وضعها خلف بوابة ناقل الحركة المصنوعة من الألمنيوم ومفتاح السرعة المصنوع من ألياف الكربون.

واكتسبت F5-M عنصرًا جديدًا ملفتًا للنظر وهو زعنفة خلفية مقاس 55 بوصة تمتد من فتحة السقف إلى السطح الخلفي، مما يعزز الديناميكية الهوائية.

وتتميز كل نسخة من السيارة بزخارف مخصصة يتم تحديدها بناءً على ذوق العميل، فبعد اختيار اللون والتفاصيل، تقوم Hennessey بإزالة هذا الخيار من برنامج التكوين لضمان التفرد لكل عميل.

ولم تغير الشركة قلب هذه الآلة المذهلة: محرك Fury V-8 مزدوج التيربو بسعة 6.6 لتر، الذي ينتج قوة تصل إلى 1817 حصانًا، هذا المحرك يوفر تسارعًا من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.3 ثانية فقط، مع سرعة قصوى تبلغ 311 ميلاً في الساعة.

وقد تم بيع جميع سيارات F5-M Roadster الـ12 التي تم إنتاجها، لذا لم يتبق أي إصدار منها.
يبدأ سعر السيارة من 2.65 مليون دولار، وتعد جزءًا من سلسلة Venom F5 Roadster التي
التي تشمل 30 سيارة فقط.

سيبقى هذا الإصدار الجديد مدهشًا لهواة السيارات النادرة، لما يحمله من تصميم مخصص وأداء فائق.