حظى نجم باريس سان جيرمان، المغربي أشرف الحكيمي، على تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى، بعدما ظهر جنبا إلى جنب مع مغنية الراب الأمريكية الشهيرة “كادري بي” وهو يقدم لها قميص فريقه يوم الجمعة الماضي.

وانتشرت الصور على نطاق واسع عبر منصات التواصل بعدما ظهرت المغنية الحائزة على جائزة “غرامي” العالمية للموسيقى وهي ترفع قميص باريس سان جيرمان رقم 2 الذي شارك به النجم المغربي في فوز فريقه على رين (3 ـ1) ضمن الجولة السادسة من الليغ 1.

وحظيت كاردي بتكريم خاص من بطل الدوري الفرنسي، اثناء زيارتها الاخيرة إلى ملعب “بارك دي برانس” في باريس،حيث أهداها الفريق قميصا رقم (11) في إشارة إلى أنه مهدًى من جميع اللاعبين، لكن حكيمي أهداها بدوره قميصه الشخصي.

ووصل تفاعل البعض على وسائل التواصل إلى حد الحديث عن علاقة مرتقبة بينهما خصوصا بعد طلاق حكيمي عن الممثلة الإسبانية من أصل تونسي هبة عبوك، وانفصال كاردي بي عن زوجها وهو مغني راب أيضا.

وعلقت كاردي بي على استقبالها في ملعب باريس سان جيرمان بالقول إنها كانت تود أن تكون بين مشجعي الألتراس الباريسيين وليس في المنصة الشرفية، قائلة في تصريحات صحفية لها : “لماذا وضعوني هنا في  صندوق، أردت أن أكون في وسط الألتراس”.