أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل بعد نشره رسالة غامضة ، حول موعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وعقب قيادته النصر للفوز على الريان القطري (2 ـ 1) في دوري أبطال آسيا للنخبة أمس الاثنين، وهو الفوز الأول للفريق في المسابقة، اعترف رونالدو بأن ليس أمامه الكثير من السنوات في الملاعب، وأن هدفه الحالي تقديم أفضل ما لديه في الملعب وخدمة الفريق فقط.

وقال قائد النصر: “لم أعد مهتما بعد الآن أن أكون الأفضل أم لا، على أرض الملعب، لم أعد متحمسا لأن أكون الأفضل، الأهم لي حاليا الاستمتاع ومساعدة النصر وزملائي على الفوز، لم يعد لي الكثير من السنوات في ملاعب الكرة”.

وأضاف “من الجيد أن يسجل اللاعب الأهداف لكن الأجمل بالنسبة لي أن يحقق الفريق الانتصارات، الفوز الجماعي يأتي قبل الإنجاز الشخصي بالنسبة لي، أنا معتاد على تحطيم الأرقام القياسية ولم أعد أبحث عنها”.

وقال : “الحياة مليئة بالضغط بالنسبة لي ومنذ انضمامي إلى مانشستر يونايتد وعمري 18 عاما، أعشق الضغط وهذه هي الحياة ومن الطبيعي أن تمر دائما بأيام جيدة وأخرى سيئة ثم تنهض وتعمل من جديد”.

وأصبح رونالدو أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين في مايو الماضي برصيد 35 هدفا، وفي شهر سبتمبر أصبح أسطورة البرتغال أول لاعب يصل حاجز الـ900 هدف في مسيرته الكروية محطما رقما قياسيا سيكون من الصعب جدا معادلته في تاريخ كرة القدم.