نشر محبي كريستيانو رونالدو، قائد النصر صورا قديمة لنجم ريال مدريد كيليان مبابي والتي توثق حالة الحب الكبير الذي يكنه النجم الفرنسي للأسطورة البرتغالي

‎ونشر محبو “الميرنغي” صورًا قديمة لمبابي، عندما كان صغيرًا، وانضم فعلًا لتدريبات ريال مدريد، وهناك قابل رونالدو، والتقط صورة شهيرة معه.

‎وفقًا لما ذكره موقع “بولا سبورت” فإن مبابي كان له حساب قديم في فيسبوك باسم “كيليان روبينيو غاوتشو”.
‎وقد وضع أيضًا صورته في عام 2011، وهو يرتدي قميص ريال مدريد في أثناء مشاركته في مباراة لفريق أكاديمية النادي، وكتب وقتها في خانة المهنة أنه بدأ مسيرته في ريال مدريد.

‎ومن المنشورات أيضًا التي التقطها المتابعون للحساب، الذي لم يعد موجودًا حاليًّا، حديث مبابي عن “الدون” وأنه يراه أفضل من ليونيل ميسي، إذ قال: “كريستيانو رونالدو أسرع، وأقوى جسديًّا، وأكثر مهارة، وأجمل، وبسهولة أفضل من ليونيل ميسي”.

وسبق أن أكد مبابي قبل سنوات عشقه لأسطورة رونالدو وللريال، وقد زار مقر النادي في 2012 عندما كان “صاروخ ماديرا” في أوج عطائه مع “الميرنغي”.

‎وبعد إعلان انتقاله إلى الريال، نشر مبابي رسالة عبر حسابه على منصة “إنستغرام”، للتعبير عن سعادته بالانضمام إلى “نادي أحلامه”.

‎وتضمن منشور المهاجم الفرنسي صورة له في طفولته، مع صورة ملصقة على الحائط لنجوم ريال مدريد في ذلك الوقت، ومن بينهم كريستيانو.

‎ورد رونالدو على منشور مبابي بتعليق قال فيه: “حان دوري لأراك تلمع في سانتياغو بيرنابيو، إلى الأمام يا مدريد”.