نقلت الفنانة المصرية، نشوى مصطفى، إلى إحدى المستشفيات بالعاصمة المصرية، عقب اصابتها بأزمة صحية حادة خلال الساعات الماضية، وكشف الأطباء عن احتياجها لجراحة عاجلة.

وشعرت الفنانة المصرية، بآلام حادة في منطقة الصدر، وبعد إجراء الفحوصات الطبية أكد الأطباء على أنها قد تعرضت لذبحة صدرية، بالإضافة إلى قصور حاد بالشريان التاجي، كما أوضح الأطباء أنها بحاجة لإجراء عملية تركيب دعامات بالقلب بشكل عاجل، وأنها يجب أن تظل بالمستشفى لحين استقرار حالتها.

وتصدر اسم نشوى مصطفى، مؤشرات مُحركات البحث، مؤخرًا، وذلك بعد تداول العديد من الأنباء حول اعتزالها الفن بشكل نهائي، وقد ردت مصطفى على هذه الأنباء، من خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وأكدت على أنها لم تعتزل الفن مثلما أُشيع.

وقالت مصطفى، خلال البث: “لم أعلن اعتزالي ولا حاجة، كنت ضيفة في أحد البرامج، وسُئلت هل وارد في يوم إنك تعتزلين، وجاوبت وارد إني اعتزل، ولم أعتزل مثلما قرأت خلال الساعات الماضية”.

يذكر ان نشوى مصطفى شاركت خلال ماراثون دراما رمضان الماضي 2023، بدورها في مسلسل “إمبراطورية ميم”، والذي قام ببطولته كلا من: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ. وجاء المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.